ما هي مكافأة لا إيداع وكيف هو مختلف عن غيرها من المكافآت فتحة؟



إذا كنت ترغب في التسجيل للحصول على ماكينة سلوت جديدة ، فحافظ على عينيك مقشرة للحصول على مكافأة بدون إيداع. ربما يكون هذا هو أفضل نوع من المكافآت الترحيبية التي يمكنك العثور عليها ، وبالتأكيد أفضل قيمة مقابل المال ، خاصة وأنك لا تضطر حتى إلى إنفاق عشرة سنتات للاستمتاع بجنون الآلات المقترحة أدناه.

ستتم إضافة مكافأة عدم الإيداع إلى حساب اللاعب الجديد الخاص بك دون الحاجة إلى إجراء الإيداع الخاص بك. على الرغم من أنه ليس العرض الأكثر شيوعًا ، إلا أن هناك العديد من المواقع التي تقدمه للعملاء الجدد.

الجانب السلبي الوحيد ، مع ذلك ، هو أن المبالغ عادة ما تكون صغيرة جدا. لذلك لا تتوقع الحصول على أرصدة مجانية هائلة تبلغ 100 جنيه إسترليني أو حتى 50 جنيهًا إسترلينيًا. ستشاهد عادة 5 ، 10 ، وفي حالات نادرة ، لا توجد مكافآت إيداع يمكنك استخدامها.

إنه احتمال مثير للحصول على أموال مجانية للعب دون الاضطرار إلى فعل الشيء نفسه بخلاف الاشتراك في حساب جديد. ولكن كما هو الحال دائمًا ، لا يوجد غداء مجاني ، وهذه العروض الجذابة تخضع أيضًا لشروط استخدام معينة.

في معظم الحالات ، تنطبق قيود معينة على اللعبة على استخدام المكافآت ، والتي قد تشمل الحد الأقصى للدفع ومتطلبات الرهان الأعلى (انظر أدناه لمزيد من التفاصيل).

يمكنك الرهان مع فتحة المكافأة مجانا؟

يمكنك وضع رهانات مجانية على ألعاب الإيداع ، ولكن يتم تحديد كل عرض وفقًا لشروطه الخاصة.

لعبة مكافأة لا يمكن أن تجلب لك النقدية ، ولكن الائتمان. هذا اعتبار مهم إذا كنت تعتقد أن لديك كل أرباحك جاهزة للدفع.

تعتبر مدفوعات القرض مجرد مكافأة عليك الاستمرار في اللعب على موقع الويب لتحويلها إلى جوائز نقدية حقيقية.

متطلبات الرهان هي أهم شيء يجب مراعاته قبل إجراء إيداع لعرض مكافأة ماكينات القمار الخاصة.

يمكن للعروض التي تدعي منحك تطابقًا بنسبة 100٪ على إيداعك الذي يصل إلى 50 جنيهًا إسترلينيًا أن تدفع لك مقابل هذه المباراة في شكل رصيد يجب لعبه عدة مرات قبل أن يصبح مؤهلاً للسحب.

تعني الوديعة بمتطلبات مراهنة تبلغ 20 ضعفًا أن اللاعب سيحصل على 50 جنيهًا إسترلينيًا بالإضافة إلى إيداعه النقدي المبدئي البالغ 50 جنيهًا إسترلينيًا ، ولكن يجب أن يراهن على 1000 جنيه إسترليني قبل سحب المبلغ بالكامل من الحساب. ،

ويستند هذا إلى 20 مرة مكافأة 50 جنيه استرليني المقدمة. لتحقيق هذه القيمة ، عليك الفوز بعدد معين من الانتصارات.

تحتوي معظم الكازينوهات عبر الإنترنت على صفحة معلومات حساب توضح مدى أو بعدك عن هذه الوجهة. هذا مفيد لتتبع كيف تقوم به.

لا توجد متطلبات للمراهنة على أفضل الصفقات وهذا يعني فقط أن نفس المبلغ 100٪ حتى 50 يورو على ودائعك سيظل مدفوعًا كائتمان ، لكن أي أرباح تحصل عليها على طول الطريق. لعب هذا الائتمان ، كبيرًا أو صغيرًا ، ينتقل مباشرة إلى محفظتك.

يمكنك سحبها في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك.

حتى إذا كانت متطلبات التصفير جذابة بشكل لا يصدق ، يجب عليك التأكد من عدم تغطيتها بقيود محددة أخرى ، على سبيل المثال ،