نصائح إضافية للفوز الكازينوهات الروليت دون اللعب على الإنترنت



1. إبقاء العين على الطاولة

إذا كنت قد لعبت لفترة طويلة ، فتذكر الأرقام التي تتوافق بشكل أساسي مع ألوان جدول معين. راقب درجاتك السابقة حتى تتمكن من توقع الألوان والأرقام للجولات التالية.

2. لا يوجد شيء لا يمكن السيطرة عليه. الحصول على طاولة في المنزل ولعب الروليت. إذا كان لديك فكرة واضحة عن العدد الأكثر ترجيحًا ، فيمكنك لعب الروليت في الكازينوهات.

3. خذ ما فزت به. تبدأ باللعب بمبلغ 10 دولارات بعد أن تربح 40 دولارًا. ثم تعلم أن الوقت قد حان للتوقف لأنك حققت بالفعل 300٪ من استثمارك وهذا كثير للغاية. لا تكن جشعًا إذا كنت محظوظًا بعدد قليل من المحاولات.

4. هناك 2 أنواع من الجداول الروليت. لا تلعب طاولات الروليت الأمريكية والأوروبية على الطاولة الأمريكية لأن لديها أكثر من 00 ، مما يقلل من فرصك في الفوز. احتمالات الفوز هي 1/37 للألعاب في الكازينوهات الأوروبية و 1/38 للألعاب في الكازينوهات الأمريكية.

5. إذا كنت تلعب عبر الإنترنت ، فانتقل إلى مكان مرفوض لأن هناك العديد من الأشخاص الذين يحاولون خداعك. العب حيث تولد رقم عشوائي.

6. هذه ليست لعبة جديدة وليست ماكينة قمار. لذلك ، من المحتمل جدًا أن تولد بعض الجداول أزواجًا معينة أو فرصًا للفوز.

7. شخصيا وجدت أن مضاعفات 5 هي أندر الأرقام التي تصيب الروليت.

الرهان على الخط:

اللعب مع الألوان والرهان على الخطوط هو نفسه. إذا نجحت في المحاولة الأولى ، فقم باللعب مرة أخرى مع الفائز ووضع رهانك الأول. إذا نتج عن ذلك خسارة ، فقم بمبادلة نفس المبلغ مرة أخرى واحصل على ربح يغطي خسارتك الأولى. إذا كنت تعتقد أنك قد تكبدت خسائر متتالية ، فعليك القيام بأمرين. قم بإلغاء أو مضاعفة رهانك هذه المرة وراهن مرة أخرى. يجب أن تكون محظوظًا مرة واحدة فقط إذا كررت ذلك ، لكن تذكر ألا تضاعف الرهان. هناك خطر كبير بخسارة مبلغ كبير من المال ، لكن عندما أفعل ذلك ، أشعر دائمًا بالسعادة.